أهم الأخباراخبار مصركهرباء مصر

الكهرباء تنظم دورات تدريبية لنقل الخبرات لدولة اليمن

 

 

أكدت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه تم بدء فعاليات أولي دورات  التدريبية بين مصر واليمن في مجال الكهرباء وذلك في  إطار التعاون المشترك بين وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة  ووزارة الكهرباء و الطاقة باليمن  لبناء القدرات ونقل الخبرات والمهارات والمعارف

وتأتي هذه الدورات ضمن حزمة من سبعة برامج تدريبية متتالية عن بعد لعدد 137 من الكوادر اليمنية في المجالات الفنية والإدارية وستقوم الشركة القابضة لكهرباء مصر بتنفيذ تلك الدورات التدريبية وذلك فى إطار الإهتمام الذى يوليه قطاع الكهرباء والطاقة لبناء وإعداد الكوادر.

اقرأ أيضاً : محمد شاكر : لا يتعارض قانون التصالح مع التقديم على عداد الكهرباء

تعد هذه البرامج ذات أهمية قصوى من أجل تدعيم وتعزيز العلاقات بين البلدين والوصول إلى شراكة حقيقية لتحقيق النفع المشترك والأهداف المرجوة. ويقوم المتدربين بنقل المعرفة والمهارات التى اكتسبوها من البرامج التدريبية لتحقيق الاستفادة القصوى وتحسين الوضع الحالى لقطاع الكهرباء فى بلادهم.

اقرا ايضا : مؤتمر صحفي لسيمنس للاعلان عن أبرز مشروعاتها منتصف أكتوبر

وجدير بالذكر انه من بداية عام 2003 و حتي الأن قامت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة بتدريب عدد 8335 متدرب من الدول الأفريقية والدول العربية الأسيوية في كافة مجالات الكهرباء والطاقة (توليد ونقل توزيع و طاقة متجددة و إداري و مالي و حاسب ألي).

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى