أهم الأخباربترول وغاز

تاون جاس تنتهي من توصيل الغاز إلى ٥٠ الف عميل بأبوالنمرس

 

غاز المنازل .. تواصل شركة تاون جاس الرائدة في توصيل الغاز للعملاء المنزلين والصناعين ، اعمال تنفيذ التعاقدات على توصيل الغاز للمواطنين حيث قامت الشركة بتحقيق ارقام قياسية في معدلات التوصيل ووصلت لنحو ٥٠ الف عميل جديد في منطقة أبو النمرس للاستفادة من خدمات توصيل الغاز.

قال المهندس محمد قنديل ، رئيس شركة تاون جاس  ، أن منطقة أبو النمرس ضمن المناطق التى يدخلها المشروع لأول مرة، حيث تم الانتهاء من تنفيذ البنية الأساسية بالمنطقة وتدفيع الغاز الطبيعى إليها، كما تم تقسيم منطقة أبو النمرس إلى 18 قطاعاً بإجمالى 50 ألف عميل، وذلك بالقطاعات التى تم الانتهاء من أعمال الصرف الصحى بها.

اقرأ أيضا : استعلم عن فاتورة غاز سبتمبر والسداد الكترونيا

 

وأكد رئيس الشركة ،  أنه تم ملاحظة زيادة أعداد المتعاقدين فى المنطقة مستفيدين من القرارات المحفزة لزيادة معدلات التوصيل والمتمثلة فى مبادرة وزارة البترول فى تقسيط جزء مساهمة العملاء فى تكلفة التوصيل على 6 سنوات بدون مقدم وبدون فوائد بواقع 30 جنيه شهرياً للمناطق الجديدة التى يدخلها الغاز الطبيعى لأول مرة ضمن مشروع مصر القومى لتوصيل الغاز الطبيعى للمنازل للمناطق .

اقرأ أيضا : فاتورة الغاز .. ناتجاس تتيح التعاقد على الغاز ” اونلاين “

وتابع : إذ أنه تم بالفعل بدء توصيل الغاز للمناطق القريبة من مصادر الشبكات الرئيسية بأبوالنمرس والتى بها شبكات صرف صحى حكومى كمرحلة أولى لتوصيل الغاز الطبيعى لقطاعين بإجمالى 8500 عميل وتم التعاقد مع 7100 عميل منهم حتى الآن مما يوضح مدى إقبال المواطنين على المشروع والاستفادة من المبادرة .

اقرا ايضا : فاتورة الغاز .. بتروتريد تتيح سداد الفاتورة عبر البنوك

وأشار مهندس محمد قنديل رئيس تاون جاس إلى أنه تم الانتهاء من تنفيذ شبكات الغاز الطبيعى بنسبه 90% بإجمالى أطوال 27 كم للمرحلة الأولى، كما تم تنفيذ خطوط الخدمة لـ 2000 عقار وتم تنفيذ التركيبات الداخلية والخارجية لـ 5000 وحدة سكنية بمنطقة أبوالنمرس وجارى استكمال الأعمال حتى انتهاء توصيل المنطقة بالكامل.

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى