أهم الأخباربترول وغاز

شعارها التميز .. أكبا تحصل على شهادة الاعتماد الدولي لكفاءة المعامل ” الايزو “| صور

كتب / اسلام المصري

نجحت شركه الاسكندريه للاضافات البتروليه اكبا في الحصول على الاعتماد الدولي من قبل المجلس الوطني للاعتماد ايجاك طبقا للمواصفة الدوليهiso17025/2017 وذلك لتوافق متطلبات العمل بمعامل اكبا الكيميائيه مع المواصفات القياسيه الدوليه.


وبهذه المناسبه وبتوجيه من المهندس محمد صبحي رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب اقامت شركه اكبا حفل تكريم للساده العاملين بالاداره العامه للمعامل والرقابه على الجوده بحضور المهندس هاني الدسوقي الرئيس التنفيذي للمجلس الوطني للاعتماد وكلا من الدكتور احمد نصر والدكتوره منى كمال كممثلين عن الايجاك وقد قام الرئيس الرئيس التنفيذي للمجلس بتسليم شهاده الاعتماد لرئيس مجلس ادارة اكبا المهندس محمد صبحي وقام الاخير بتقديم درع الشركة الى رئيس المجلس تثمينا للتعاون بين الشركه والمجلس.


وقدم المهندس محمد صبحي رئيس مجلس اداره شركه اكبا الشكر والامتنان الى الكيميائي وائل حجازي مدير عام الشؤون الفنيه والمشرف على معامل اكبا الكيميائيه ولجميع العاملين بالمعامل وفي مقدمتهم الكيميائيه ريهام عادل مدير عام مساعد المعامل وذلك لما بذلوه من جهد كبير للحصول على ذلك الاعتماد كما قام المهندس محمد صبحي بمنح جميع العاملين بالمعامل شهادات تقدير تثمينا لجهودهم المستمرة والتي تهدف الى تحقيق معامل اكبا ارقى معايير جوده الدوليه.

 

 

وبناء عليه أخذت  معامل اكبا الحق في استخدام شعار اعتماد المجلس الوطني ايجاك طبقا لقواعد العمل بالمجلس رقم rg4. حيث تسري شهاده الاعتماد اربع سنوات تبدا من 17 نوفمبر 2023 ويتم تجديدها حال الاستمرار في استيفاء الاشتراطات عمليات التطبيق والمراقبه.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى