أهم الأخباركهرباء مصر

أبرزها تكثيف الضبطية القضائية لضبط سرقات التيار تعليمات لرئيس ” كهرباء القناة” للعاملين ” صور”

 

كتب / إسلام المصري

في اطار متابعة سيادته الدائمه والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لمتابعة وتقيم الاداء بها واذالة كافة العقبات التي تواجه العمل ، تفقد  اليوم الجمعة  المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء ، الاداره العامه لوسائل النقل للاطمئنان على جاهزية كافة السيارات والمعدات وكذلك التأكد من عمل كافة الصيانات لجميع المعدات .

ثم توجه رئيس الشركة بعد ذلك إلي مركز الاصدار الرئيسي بالشركة وقام بمراجعة الايصالات بعد اصدرها والتأكد من صحة كافة الفواتير وقد ناقش سيادته السيد المحاسب مستشار الاصدار في كافة الامور المتعلقة بالاصدار وكيفية مراجعة القراءات قبل الاصدار.

كما ناقش اصدارات الهندسات والطاقه الوارده لها والطاقة المباعه حتي يتم حصر كمية الفاقد لكل هندسه وتحديده ومعرفة اسبابه سواء كان فقد تجاري نتيجة تعطل بعض العدادات او عدادات مرفوعه للفحص ولم يتم تركيبها او سرقات تيار او عدم شحن عدادات مسبوقة او عدادات معطلةولم يتم استبدالها باخري سليمه او فقد فني في الشبكه.

وقد اوصي رئيس الشركة  بضرورة مراجعة كافةالفواتير قبل اصدارها والتأكد من صحة القراءات مع تقسيط التراكم باقساط مناسبة للمواطن حتي يتمكن المواطن من دفع قيمة الفاتورة.

وكذلك شدد  علي ضرورة قيام فرق التفتيش بالمرور على كافة العدادات مسبوقة الدفع وخاصة التي لم تشحن منذ فتره كما شدد سيادته علي ضرورة تنشيط فرق الضبطيه القضائية لمكافحة سرقات التيار كما شدد علي ضرورة سرعة الانتهاء من تركيب كافة العدادات الكوديه لكل من قام بسداد المقايسة حيث ان جميع الهندسات متوفر بها العدادات.

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى