أهم الأخباركهرباء مصر

الكهرباء تكشف اسباب إسناد شركة شعاع مهمة الكشف عن عدادات مسبوقة الدفع

كشف الدكتور ايمن حمزة المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء  ، عن أسباب إسناد شركة شعاع لقراءة عدادات الكهرباء مهام المرور على عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع بجانب عملهم في تحصيل قراءة عدادات الكهرباء يرجع إلى أمرين .. الأمر الأول الكشف عن عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع خاصة في المناطق المغلقة الغير مكشوفة والعدادات بداخل المنازل بغرض تقييمها من عدة نواحي ومنها إذا كانت بها مشكلة فنية أو وجود  تلاعب في الاستهلاك والشحن أو وجود مشكلة تستدعي تغيير العداد لمصلحة المشترك.

أقرأ ايضا : شعاع تبدأ فى المرور على عدادات الكهرباء مسبوق الدفع للكشف عن التلاعب 

وأوضح حمزة في تصريح خاص لموقع الطاقة 24 ، أنه تم تدريب الكشافين بشركة شعاع بواسطة فنين ومتخصصين من شركات توزيع الكهرباء للقيام بتنفيذ هذه المهام مؤكدا أن الكشاف سيكون وسيط مع شركة توزيع الكهرباء التابع لها المشترك مشيرا إلى أنه في حالة إذا اكتشف الكشاف تلاعب في لمبات عدادات الكهرباء سيقوم فورا وعلى الحال بإبلاغ الشركة مباشرة أو الضبطية القضائية في هذه الشركات لاتخاذ اللازم.

أقرأ ايضا : برقم العداد استعلم عن فاتورة الكهرباء لشهر اكتوبر 2020

وأكد المتحدث الرسمي باسم وزارة الكهرباء، أن المحصلين في شركات توزيع الكهرباء يعملون كما هم في تحصيل فواتير الكهرباء دون مساس بهم على الاطلاق مشيرا إلى أن إسناد شركة شعاع لقراءة عدادات الكهرباء مهمة الكشف عن عدادات الكهرباء سيجعلنا نرصد كافة العيوب سواء كانت من العميل أو المشترك نفسه أو كانت في العدادات نفسها .

أقرأ ايضا : هل يتحول العداد الكودي إلى ملكية قانونية بعد التصالح؟ ..الكهرباء تجيب

وكانت شركة شعاع لقراءة عدادات الكهرباء اعلنت في بيان لها أمس الاثنين أنه تم إسناد مهام المرور على عدادات الكهرباء مسبوقة الدفع لشركة شعاع بجانب عملها فى تسجيل قراءة عدادات الكهرباء التقليدية بواسطة برنامج القراءة الموحد.

و يقوم كشافى شركة شعاع بالمرور على العدادات مسبوقة الدفع بهدف التأكد من عدم وجود أى شكل من أشكال التلاعب التى تضر بمصلحة المواطنين والدولة معا ، و يتم استخدام برنامج القراءة الموحد أيضا فى تصوير العدادات مسبوقة الدفع وإرسالها إلى شركات توزيع الكهرباء اونلاين.

أقرأ ايضا : بالارقام ..كشف حساب للمنطقة الجنوبية لنقل الكهرباء في إنشاء وتحديث المحولات

واكدت  شركة شعاع على تقديرها لدور وزارة الكهرباء و حرصها المستمر على تطوير منظومة القراءات بتوجيهات من الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء و نائبه المهندس أسامة عسران و رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر المهندس جابر دسوقى ، كما توكد شعاع على أنه لولا دور قيادات وزارة الكهرباء فى تيسير كافة العقبات لما تمكنت الشركة من تحقيق النجاحات على مدار السنوات الماضية فى تسجيل قراءة حقيقة تعبر عن الاستهلاك الفعلى للمواطن.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى