أهم الأخباركهرباء مصر

بعد حوكمة خدمات الكهرباء .. هل سيتم خفض العمالة بشركات التوزيع؟ .. الوزير يجيب

في الاوانة الأخيرة،  بدأت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، تتوسع في تطبيق  المنظومة الذكية في القطاعات الخدمية المتعلقة بالمستهلكين سواء كانت في تركيب عدادات الكهرباء الكودية أو ايضا في حل مشاكل شكاوي الفواتير عن طريق التطبيقات الذكية ومؤخرا اعلنت وزارة الكهرباء عن توقيع بروتوكول مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لحوكمة الخدمات الجماهيرية على منظومة مصر الرقمية ليصبح  تنفيذ الخدمات الكترونية .

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة هنا عبر الرابط الاسفل 

https://www.facebook.com/taqa24/

وهو ما فتح باب التساؤل .. هل سيتم تخفيض العمالة في شركات توزيع الكهرباء بعد حوكمة الخدمات على المنصات الالكترونية ؟

الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أكد في تصريح خاص لموقع الطاقة 24 ، أنه لن يتم الاستغناء عن العمالة أو حتي خفضها بدونهم لا تسير الأمور على ما يرام حيث أنهم القوة البشرية تحرك كل هذه التطبيقات.

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

وأشار وزير الكهرباء إلى أنه سيتم حوكمة هذه الخدمات لتخفيف الضغط على شركات توزيع الكهرباء في ظل معاناة بعض الشركات من نقص العمالة بجانب استغلال هؤلاء العمالة في مهام اخري فكل واحد في تخصصه وقريبا سيكون هناك برامج تدريبية ملزمة لكل العاملين بالشركات لتطوير أدائهم .

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

وأكد وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه قريبا سيتم تعميم 17 خدمة على المنصة الرقمية والمنصة الالكترونية الموحدة لخدمات الكهرباء وهو أمر سيسهم في إنجاز الخدمات الجماهيرية بسهولة ويسر والقضاء على الروتين البشري .

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى