أهم الأخباركهرباء مصر

جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء: 1.6 مليار جنيه غرامات سرقة تيار في 6 سنوات

 

أكدت شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، في تقرير تم عرضه على الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه فيما يتعلق بموقف الضبطية القضائية ومحاضر سرقات التيار خلال الفترة من يونيو 2014 حتى أكتوبر 2020 ،  تم تحصيل حوالى  1,6 مليار جنيه لكمية طاقة كهربية تقدر بــ 580 مليون ك.و.س بقطاعات شبكات الجيزة .

أوضحت الشركة أنه يجري  تكثيف حملات التفتيش على سرقات التيار مشيرا إلى أن وزير الكهرباء شدد على سرعة تنفيذ خطط التطوير مع الحفاظ على الجودة العالية ورفع مستوى الخدمة والشبكة الكهربائية.

أقرأ ايضا : 3 مليار جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء في قطاعات جنوب الجيزة  خلال 6 سنوات

كما شدد وزير الكهرباء  على أهمية حل مشكلات المواطنين والوقوف على اسبابها لتفادي تكرارها فى المستقبل ، وذلك مع إتخاذ كافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد في اطار الإجراءات العامة التى تقوم بها أجهزة الدولة والحكومة المصرية للحفاظ على سلامة العاملين بما لايؤثر على حسن سير العمل وجودته مع التشديد على الإستخدام الأمثل للموارد المتاحه لتحقيق النمو المستدام .

أقرأ ايضا : وزير الكهرباء: 840 مليون جنيه لانشاء مركز تحكم قومي للشبكة بالعاصمة الإدارية

وحول السداد الإليكتروني أوضحت الشركة، أنه خلال الفترة من يونيو 2014 حتى أكتوبر 2020  بلغت عمليات السداد الإليكتروني للعدادات الميكانيكية والرقمية  فى نطاق عمل  الشركة  حوالي 2,2 مليون عملية سداد بإجمالي حوالي 580 مليون  جنيه .

أوضحت الشركة أنه تم تفعيل برنامج القراءة الموحدة في جميع إدارات الشركة بحوالي 50 إدارة فرعية والذى  يهدف إلى تقليل الأخطاء البشرية عن طريق أخذ صورة للعداد على الطبيعة لمطابقتها.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى