أهم الأخباربترول وغاز

خلال لقاءها بوزير البترول “: فاروس انرجي تعتزم زيادة إنتاجها من ٣ إلى ٦ آلاف برميل بالفيوم وبني سويف| صور

كتب / إسلام المصري 

التقي المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية مسؤولي شركة فاروس انرجي الانجليزية العاملة في البحث عن البترول و إنتاجه بمنطقتي امتياز الفيوم و شمال بني سويف.

ضم اللقاء كل من كاترين رو الرئيسة التنفيذية للشركة والجيولوجي ماجد عبدالحليم مدير الشركة في مصر والمهندس محمد سيد مدير عمليات الشركة ، بحضور المهندس علاء حجر وكيل وزارة البترول والثروة المعدنية للمكتب الفني .

 

وخلال اللقاء تابع الوزير مع مسؤولي الشركة برنامج الحفر الاستكشافي الذي نفذته بمناطق امتيازها وحقق نتائج إيجابية في الوصول إلي احتمالات بترولية جيدة لتنميتها وإنتاجها ، مؤكدا أهمية تكثيف الأعمال في مناطق امتياز الشركة لتسهم بشكل فعال في الاستفادة من الاحتياطيات مع ضرورة إدارة الخزانات البترولية بالشكل الأمثل للحفاظ علي كفاءة العمليات والإنتاج ، كما اكد اهمية استهداف الطبقات الاكثر عمقاً التي تفتح آفاقاً جديدة لاكتشاف المزيد من الاحتياطيات البترولية .


واكد مسؤولو الشركة من جانبهم حرصها علي تنمية اعمالها في مصر ، و أنها تتطلع لمضاعفة الإنتاج من نحو 3 الاف برميل يومياً الي 6 الاف برميل خلال عامين في ضوء ماتعمل عليه لتنمية الابار الجديدة ، كما تستهدف العمل علي الطبقات الاكثر عمقاً مستهدفة الوصول إلي مكامن جديدة للبترول الخام.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى