أهم الأخباركهرباء مصر

رئيس” البحيرة لتوزيع الكهرباء”: تركيب ٩ الاف عداد كودي منذ استقبال الطلبات على المنصة الموحدة

 

كتب / إسلام المصري

أكد المهندس حمدي عكاشة ، رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء ، في تصريح خاص لرئيس تحرير موقع”  الطاقة ٢٤”، أنه تم تركيب نحو ٩ الاف عداد كهرباء كودي منذ بدء تفعيل استقبال طلبات تركيب عدادات الكهرباء الكودية على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء.

وأكد أن اجمالي الطلبات التي استقبلتها الشركة على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء قبل غلق باب التقديم وصلت إلى ٧١ الف طلب مشيرا إلى أن اجمالي الطلبات التي قدمت على المنصة  خلال ٧٢ ساعة الماضية قبل غلق باب التقديم  وصلت إلى 6 الاف طلب  ” قيد الفحص الفني ” مشيرا إلى وجود نحو ٨٦٤٠ طلب ” استيفاء تجاري “.
وقال رئيس شركة البحيرة لتوزيع الكهرباء، أن اجمالي المعاينات ” قيد الفحص الفني”  على المنصة الموحدة  وصل إلى ٣٥ الف معاينة تمت معاينة منهم ٣١ الف معاينة على أرض الطبيعة .
وأشار رئيس الشركة إلى أن هناك ٣٩٠٠ معاينة في انتظار سداد الرسوم و ٩٠٠ طلب في انتظار سداد المقايسة و ٣٢٠٠ طلب تم سدادهم المقايسة وتم البدء في تركيب لهم العدادات .
وتابع : أن الشركة اتبعت منهجا واضحا في التيسير على المواطنين في تركيب لهم عدادات الكهرباء الكودية وذلك بصفة لكبار السن حيث يكون لهم الالولوية في التركيب .

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى