أهم الأخباركهرباء مصر

٨١٥ الف طلب تركيب عداد الكهرباء الكودي عبر المنصة الموحدة

منصة وزارة الكهرباء الموحدة.. أكد تقرير صادر من وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه منذ تفعيل منصة وزارة الكهرباء الموحدة لخدمات الكهرباء تم استقبال نحو ٨١٥ الف طلب للتحول من المحاسبة لإستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية لعدد من الوحدات العقارية بلغ حوالي 2 مليون وحدة.

اقرأ أيضا: وزير الكهرباء: بدء تركيب العدادات الكودية بنهاية اكتوبر

وأوضح التقرير أنه منذ تفعيل المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء حتي ٢٠ اكتوبر الجاري تم استقبال نحو ٦٠ الف زائر يوميا من خلال أجهزة الحاسب الالي وأجهزة التليفونات المحمولة .

اقرأ أيضا : محمد شاكر : لا يتعارض قانون التصالح مع التقديم على عداد الكهرباء

وأكد أن الطلبات  شملت  جميع شركات توزيع الكهرباء التسع  هذا وتستقبل المنصة أيضاً عدد كبير من الإستفسارات ويتم الرد عليها مباشرة ، وذلك من خلال خدمة الإستفسارات والشكاوى على المنصة الإلكترونية.

اقرأ أيضا : فاتورة الكهرباء.. كيف تحسب فاتورة الاستهلاك

وأكد وزير الكهرباء على ضرورة الإهتمام بسرعة ودقة ووضوح الرد على إستفسارات المواطنين وحل شكواهم، كما أكد على إستمرار تلقى المنصة لطلبات التحول من المحاسبة لإستهلاكات الكهرباء بنظام الممارسة إلى عدادات كودية حتى نهاية أكتوبر الجارى.

يأتى ذلك فى إطار الإهتمام الذى توليه وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة لتحسين وتيسير الخدمات المقدمة للمواطنين على مستوى الجمهورية .

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى