أهم الأخباركهرباء مصر

وزير الكهرباء عن واقعة اخطاء فواتير الهرم : حق المواطن هيرجع و لأ نقبل الحرام ..والمقصر حسابه عسير

سادت حالة الارتباك داخل شركة جنوب الكهرباء لتوزيع الكهرباء ، بصفة عامة  وايضا في وزارة الكهرباء بصفة خاصة ، بعد اكتشاف اخطاء في فواتير الكهرباء في القطاع التجاري لإدارة الهرم ونزولها إلى المواطنين الأمر الذي أثار استياء كبير بين المواطنين وأثيرت ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

في السياق ذاته وبعد علم الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة ، بواقعة اخطاء فواتير الكهرباء بإدارة الهرم بفتح لجنة تحقيق وقال الوزير في تصريح خاص لموقع الطاقة ” 24″، للمواطنين ضحايا اخطاء فواتير الكهرباء ” لا تخافوا حقكم هيرجع والمقصرين في الشركة سينالوا حسابا عسيرا .

أقرأ ايضا: لبحث سبل التعاون.. وزير الكهرباء يلتقي بمدير مكتب بنك التعمير الألمانى بالقاهرة

وتابع الوزير أنه منذ الصباح الباكر .. وانا قاعد في مكتبي بتابع تطورات الوضع في إدارة الهرم وما تم من أجل إصدار فواتير الكهرباء بشكل صحيح مع ارجاع حق المواطنين في هذا الأمر .

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

وبسؤال وزير الكهرباء عن إجمالي الفواتير الخاطئة ” قال ” طبيعي جدا يحصل اخطاء ووارد جدا احنا عندنا مشتركين عددهم 33 مليون مشترك وهذا ليس إنكار بإن هناك اخطاء ولكن بنعمل سويا على حلها تدريجيا أولا بأول .

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

وأشار وزير الكهرباء إلى أن وزارة الكهرباء لن تأكل حق المواطنين فسبق أن أمرت شركة توزيع كهرباء بتعويض المواطنين ماليا عن اخطاء حدثت من قبل لا ذنب لهم فيها .

وكان  المحاسب محمد السيسي ، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، أكد  أنه تم إعدام فواتير الكهرباء  الخاطئة عن استهلاك شهر يناير 2021، في أدارة الهرم ، والتي يصل عددها  حوالي 1153 فاتورة فقط.

 

وأوضح رئيس مجلس إدارة شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ، أن سبب اصدار هذه الفواتير بشكل غير صحيح يرجع إلى خطأ في السيستم وتم تعديله موضحا أن تم مراجعة الفواتير من جديد بشكل صحيح وعلى الاستهلاك الصحيح للمواطنين في إدارة الهرم .

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى