أهم الأخباربترول وغاز

“غازتك ” تنشأ فصلا تدريبيا بمدرسة فولكس فاجن الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية للتدريب على تحويل السيارات للعمل بالغاز  | صور

 

 

 

فى إطار استراتيجية المسئولية المجتمعية لوزارة البترول والثروة المعدنية والتزامها المستمر بدعم المساهمات المجتمعية في مجال التعليم الفني، افتتح السيد المهندس محمد النيل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة غازتك يرافقه السيد اللواء/ هيثم صالح مدير عام أنشطة المسؤولية المجتمعية والسيد المهندس حسن بوادى مدير عام منطقة غرب النيل فصل دراسي عملي لتدريب الطلبة على تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي داخل مدرسة فولكس فاجن الثانوية للتكنولوجيا التطبيقية، وذلك من خلال إهداء نموذجين تعليميين عمليين للمدرسة (نموذج مجموعة تحويل الدائرة المطورة – نموذج مجموعة التحويل بالحقن المتزامن) وذلك لمحاكاة عملية تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي لتمكين الطلاب من التطبيق العملي على نماذج التحويل، بالإضافة لتوفير كافة المعلومات الفنية لطلبة المدرسة.  

 

ويأتي افتتاح الفصل الدراسى في ضوء الدور الحيوي الذي تقوم به الشركة لدعم مؤسسات التعليم الفني والتكنولوجي، وتنمية الموارد البشرية، والإسهام في إعداد كوادر فنية مؤهلة ومدربة في مجال تحويل وصيانة السيارات العاملة بالغاز الطبيعي بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل واستراتيجية وزارة البترول والثروة المعدنية نحو التوسع في استخدام الغاز الطبيعى كوقود نظيف ومستدام.  

 

وأعرب مسؤولو المدرسة عن تقديرهم للدور الذي تقوم به الشركة في دعم العملية التعليمية، وتوفير وسائل تدريبية تسهم في رفع كفاءة الطلاب وتنمية مهاراتهم العملية وتمثل إضافة نوعية لمنظومة التدريب داخل المدرسة الأمر الذى من شأنه دعم توفير كوادر فنية مؤهلة تلبي متطلبات سوق العمل الفني في مصر. 

 

Oplus_131072
Oplus_131072

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى