أهم الأخباركهرباء مصر

رئيس” كهرباء مصر الوسطى “: تركيب ١٦ الف عداد كودي منذ بدء استقبال الطلبات على المنصة الموحدة

 

كتب / إسلام المصري

 

كشف المهندس رأفت شمعة ، رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء، أنه تم تركيب نحو ١٦ الف عداد كهرباء كودي منذ بدء تفعيل استقبال طلبات تركيب العدادات على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء والتي أغلقت بنهاية مارس الماضي .

وقال رئيس مجلس إدارة شركة مصر الوسطي لتوزيع الكهرباء في تصريح خاص لرئيس تحرير موقع الطاقة 24 ، أن اجمالي الطلبات التي استقبلتها الشركة على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء وصلت إلى ١٧٤ الف طلب تركيب عداد الكهرباء الكودي.
وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة ، أعلنت عن غلق باب التقديم على تركيب عدادات الكهرباء الكودية على المنصة الموحدة لخدمات الكهرباء بنهاية مارس الماضي.
 وسبق أن أعلنت وزارة الكهرباء عن اشتراطات التقديم على تركيب عدادات الكهرباء الكودية على المنصة الموحدة وهي صورة من البطاقة الشخصية ” أمامية وخلفية”  و صورة من عقد الشقة ” إيجار أو ملكية “، وصورة من اخر ايصال محضر  ممارسة الكهرباء،  وصورة من العقار بالخارج مع شرط الطلاء .
 ويتم تركيب عدادات الكهرباء الكودية بهدف ضمان وزارة الكهرباء مستحقاتها ، وتجنب المواطن من الغرامات والمحاضر ويحمل رقم كودي دون سند ملكية .

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى