أهم الأخباربترول وغاز

رئيس التحرير يكتب “:” بترومنت” تعود من جديد وخطة “خالد ابراهيم”

رئيس التحرير “: إسلام المصري 

من عام تقريبا فقدت الأمل أن تعود شركة الإسكندرية للصيانة البترولية ” بترومنت” إلى الصدارة مرة أخري بعد موجة تغييرات في حركة رؤساء إداراتها ولكن عاد تدريجيا بعد تكليف المهندس طارق الملا  وزير البترول والثروة المعدنية المهندس خالد ابراهيم رئيسا لمجلس إدارة الشركة ولمن لا يعرفه البعض أن رئيس شركة بترومنت الجديد  كان أحد القيادات الفعالة النشطة ودينامو مشروعات في بتروجت  أحد أكبر شركات البترول في مجالات المقاولات والمشروعات  كما يشهد له الكثير بالسمعة الطيبة والكفاءة في العمل والخبرة في الإدارة.
 وكانت هناك دلائل أكدت على أن هذا الرجل جاء في المكان المناسب لكي يجعل شركة بترومنت على صدارة شركات المقاولات والصيانة بقطاع البترول وهذا ما ظهر جليا في  توقيع شركة بترومنت عدد من الاتفاقيات ومذكرات في معرض ايجبس ٢٠٢٣ منها تدخل حيز التنفيذ مع شركات البترول المصرية وايضا الخارجية .
تولي المهندس خالد ابراهيم رئيسا لشركة بترومنت  ليس من باب رئيسا والسلام ولكن جاء بخطة مدروسة وتحدي غير مسبوق لتحقيق النجاح للشركة بدعم موجه من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة وايضا بجهد مساعد من زينة رجالها.
اتوقع أنه سيكون هناك طفرة في شركة بترومنت في قطاع الصيانة والعمرات وايضا توسعات في السوق الخارجي وإعادة احياء الاتفاقيات الدولية التي تمت مع كبري شركات البترول العالمية في دول الجوار ومنهم العراق وغيرها من الدول .
كما سنري أن شركة بترومنت ستقوم بتجديد تعاقدات مع مجالات المشروعات البترولية في الصيانة والعمرات مع شركات البترول المصرية من أجل زيادة حجم أعمالها السنوية عن المستهدف كما ستنجح الشركة في الدخول في شراكات مع شركات غير بترولية في مجالات الصرف والرصف وغيرها من أجل تحقيق الاستغلال الأمثل لمواردها من العمالة.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى