أهم الأخباربترول وغاز

بتروجت تفوز بجائزة أفضل مشروع عالمى لعام 2019 من مؤسسة MEED العالمية

 

فازت شركة بتروجت للمشروعات البترولية ، بجائزة أفضل مشروع عالمى خارج منطقة الخليج العربي لعام 2019 عن مشروع أنفاق قناة_السويس بالإسماعيلية” في مسابقة “MEED Projects Awards” السنوية التي تنظمها مؤسسة MEED العالمية لاختيار أفضل المشروعات المنفذة في منطقة الشرق الأوسط والعالم من حيث الحجم والإنجاز والجودة والتأثير المجتمعى والبيئى.

كما شاركت شركة بتروجت للمشروعات البترولية ، بمشروعى  تنمية حقل ظهر وأنفاق قناة السويس بالإسماعيلية في فئة أفضل مشروع عالمى خارج منطقة الخليج ووصلوا للتصفية النهائية وهو ما يمثل توثيق للتميز الذى تحقق في المشروعين .

أقرأ ايضا : لأول مرة .. بتروجت و 3 شركات مصرية تنفذ أولى مراحل الخط الرابع لمترو الانفاق

وفاز مشروع الأنفاق بالمركز الأول ضمن 7 مشروعات ومنها مشروع كوبرى روض الفرج بمصر ومشروع محطة تيميمون بالجزائر من قبل لجنة متخصصة من الخبراء العالميين وتم تدقيق النتائج من خلال مؤسسة “جرانت ثورنتون” الأمريكية.

ويأتى فوز شركة بتروجت بالجائزة بمثابة تعزيز لمكانتها محلياً واقليمياً ودولياً وترسيخ لصورتها كشركة متميزة في أداء أعمال الانشاءات في أوقات قياسية.

أقرأ ايضا : بتروجت : بدء تنفيذ مشروع التقطير للنصر للبترول

وقدمت شركة بتروجت الشكر للمهندس طارق الملا  وزير البترول والثروه المعدنيه علي كل ما يقدمه من دعم لشركه بتروجت بشكل عام في جميع مشروعاتها وما قدمه من دعم خاص ومتواصل لهذا المشروع والذي يمثل نموذجا فريدا لقدره قطاع البترول علي تنفيذ كبري المشروعات القوميه باختلاف انواعها ياعلي جوده وفي التوقيتات الزمنيه المحدده .

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى