أهم الأخباراخبار مصر

أفهم اقتصاد … حلقات متنوعة للاعلامي أحمد ابو طالب على قناة ازهري الفضائيه

كتب / إسلام المصري

يقدم الاعلامي احمد ابو طالب مقدم برامج على  قناة ازهري الفضائيه حلقات متنوعة ومميزة عن الاقتصاد  كل احد واثنين من كل أسبوع  في برنامجه المميز ” أهل مصر ” والذي يعد من أكثر البرامج الجماهيرية تحظي باهتمامهم.

ويقدم في هذه الحلقات دور الاقتصاد في بناء الدولة المصرية ويستعرض خطط الدول التنموية التي تمت في عدة مجالات أبرزها الطاقة والبنية التحتية وفي القطاعات  الأخري بالدولة كما يستضيف خبراء متخصصين في عدة مجالات تتحدث عما يحدث وما يقدمه الرئيس عبد الفتاح السيسي من انجازات على أرض مصر المحروسة.
كما يقدم الاعلامي  أحمد أبو طالب في برنامج ” فأسالوا”  حلقات  دينية متنوعة عن شتي مناحي الحياة  ومشكلات المجتمع ودور الدين في حلها مقدما نخبة من علماء الأزهر الشريف والمتخصصين .
مبدا الاعلامي احمد ابو طالب مقدم برامج على قناة ازهري الفضائيه أن الموهبة والعلم من أساسيات الإعلامى الناجح ،بجانب الحرص على التعلم والتدريب على يد كبار الإعلاميين .
كان سعيد الحظ بالتدريب والتعلم على يد الإعلامى الكبير وجدي الحكيم ،حيث كانت بداية انطلاقه وفهم معنى الوقوف أمام الكاميرا ، وكشف الإعلامى أحمد أبو طالب ، أنه عمل في بداية عمله منذ 20 عاما كمراسل  سياسي واقتصادى وغيره من المجالات ،إلى أن نجح في الوصول إلى درجة إعلامى ومذيع ناجح

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى