أهم الأخباربترول وغاز

بقيادة ” وسيم وهدان ” بتروتريد ” تدخل منظومة التحول الرقمي.. وهذا سر الخلطة

منذ أن جاء رئيسا لمجلس إدارة شركة بتروتريد للخدمات التجارية البترولية ، ونحن نسمع بين اليوم والآخر افكار ومقترحات وخطط وقرارات تسعد العملاء ، مما عزز رصيد الشركة عما كانت عليه في السابق وجعل الجميع يتساءل:  ماذا فعل المحاسب وسيم وهدان في شركة بتروتريد ليجعلها محط أنظار الجميع ؟!

الدكتور وسيم وهدان ، يؤمن بالأفكار لأنها هي التي تجعلك مميزا ، لا يعترف بالروتين ، صمم على أن تكون الشركة واحدة من أفضل الشركات المميزة في قطاع البترول ، ووسط الدعم المقدم من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، بدأ الدكتور وسيم وهدان فعليا في وضع الخطط والأفكار ومعه مجموعة من الشباب ذو خبرة ومهارة عالية بهدف انتعاش الشركة وتحويلها إلى الرقمنة التكنولوجية في تأدية الخدمات الكترونيا للعملاء بسهولة ويسر دون مجهود دون ادني مجهود وكان هذا ظاهرا في تعميم وتطبيق  الدفع الالكتروني والتي انتشرت  في البنوك والمولات وغيره من الأماكن .

ولم يكتفي ” وسيم وهدان ” على هذا الانجاز،  يسارع مع  الزمن مع فريق العمل الشبابي بالشركة  التوسع في إنشاء مراكز تحصيل فواتير الغاز في جميع الاماكن بهدف راحة العميل وانشاء فروع جديدة بالمحافظات لخدمة العملاء .

واستطاع الدكتور ” وسيم وهدان”  أن يجتاز عقبات فيروس الكورونا في تحصيل فواتير الغاز بخطط مدروسة والتي اسهمت في تحقيق معدلات عالية في التحصيل وسط مخاوف العاملين بالشركة من إصابات فيروس كورونا حتي أوقفت الشركة التحصيل اليدوي لحماية العاملين بعد نجاح التحصيل الالكتروني ببراعة شديدة .

أسهم أيضا في تطوير الموقع الالكتروني لشركة بتروتريد لتسجيل وتحصيل القراءات والاستعلام عن فواتير الغاز ،   بعدما وضع خطط التطوير مع الدعم الفني بالشركة وأصبح الموقع مميزا بعدما كان قديما منعدما قبل توليه الشركة،   فلن نسمع الآن عن مشكلات في تسجيل قراءة عدادات الغاز أو في أي خدمة أخرى .

 

ويؤمن رئيس شركة بتروتريد ، بالشباب فدائما يجتمع بهم ، كما أنه إجتماعي مع كل العاملين بالشركة يسمع كل المقترحات فإذا كانت مفيدة للشركة يتم دراستها وتنفيذها على الحال ، كما وضع رئيس مجلس الإدارة خطة تسويق قوية لبيع وتحقيق إيرادات من تسويق الزيوت وفتح نافذة تسويقية بهدف الترويج حتى تصبح الشركة لها مورد يعزز من رصيدها.

 

ونستعرض خلال أيام .. بالتفصيل ماذا حدث في شركة بتروتريد في التحصيل والتسويق وما تقدمه من اخبار وقرارات سعيدة للعملاء خلال الفترة المقبلة  سيجعل الجميع يتحدث عنها .. انتظرونا

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى