أهم الأخباربترول وغاز

تحذير هام لشركة” بتروجت” للعاملين .. تعرف عليه

 

كتب / إسلام المصري

اعلنت شركة بتروجت للمشروعات البترولية، أنه في إطار حرص الشركة على تطبيق كافة الضوابط والتعليمات الصادرة بشأن تنظيم إجراءات العمل.

ونوهت الشركة الى أنه بناءً على ما تم ملاحظته خلال الفترة الماضية من قيام عدد من مواقع التواصل الإجتماعى المغرضة ومن خلال عناصر مجهولةوغيرتابعين للشركة بنشر أخباروبيانات غير صحيحة تتناول موضوعات تخص الشركة بصورة خاطئة بهدف تعمد الإضرار بالشركة ومصالحها .

واكدت الشركة أنها تنوه وتحذر جميع العاملين من الإنضمام أو التواجد على تلك الصفحات او نشر أى اخبار أو بيانات تخص الشركة أو المشاركةبالتعليق او ابداء الراى وبأى صورة من الصورة على أى من تلك الموضوعات أو البيانات التى تنشر على تلك الصفحات.

وأشارت الشركة إلى انها ستقوم بإتخاذ كافة الإجراءات القانونية مع الجهات الرسمية بالدولة لمواجهة كل ما يتم تداوله على تلك الصفحات ومحاسبة مرتكبيها ، كما تؤكد أيضاً على قيامها بتطبيق الضوابط واللوائح المنصوص عليها بالشركة ضد كل من يشارك من العاملين بالشركة فى هذه الصفحات أو يتواجد عليها،منوهة إلى أنها  تنوه بما سبق فإنما لتؤكد على أن مصلحة الشركة والعاملين بها يأتى فى المقام الأول وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات التى تضمن المحافظة على تلك المصلحة.

ولفتت الشركة  على ثقتها فى تفهم و وعى جميع أبنائها وحرصهم على الحفاظ على مصلحة ونجاح الشركة، كما تؤكد على وجود قنوات شرعية لتلقى اية مقترحات أو إستفسارات او شكاوى تخص العاملين ، وذلك من خلال منظومة الشكاوى على موقع خدمات العاملين ess ، ومن خلال الصفحة الرسمية للشركة على موقع التواصل الاجتماعى facebook

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى