أهم الأخباربترول وغاز

تطبيقا لمنظومة التحول الرقمي ،، ” كيما اسوان ” تصدر أول فاتورة إلكترونية بالتنسيق مع المالية

كتب/ إسلام المصري

فى اطار الخطة الموضوعة من جانب وزارة قطاع الاعمال والشركة القابضه للكيماويات لتنفيذ برنامج التحول الرقمى وبالتعاون مع وزارة المالية ممثلة فة مصلحة الضرائب .

نظمت ادارة نظم المعلومات والتكنولوجيا ورشة عمل للتعريف بنظام الفاتورة الالكترونيةبحضور الاستاذ  عارف أحمد – مستشار مركز المعلومات وبرنامج التحول الرقمي ، وأيمن عبد العزيز  مدير ادارة الحسابات وحامد أحمد فواد  مدير ادارة المبيعات وحمدي عواد  رئيس قسم المراجعه وأحمد حسين – رئيس قسم المبيعات المحلية ، واحمد محمدين – الدعم الفني مركز المعلومات والمهندس محمد سيد  الدعم الفني مركز المعلومات .

وأوضح عارف احمد – مستشار مركز المعلومات و التحول الرقمي للشركة أن الإدارة تدعم بقوة خطوات تطوير وميكنة نظم العمل في الشركة، في ضوء برنامج الوزارة للتحول الرقمي والذي يعد الأكبر في الشرق الأوسط وذلك بالتعاون مع وزارة المالية ومصلحة الضرائب .

 

وأضاف أن التحول الرقمي للشركة برئاسة محمد حسنين  يسير بخطى ثابتة في إطار برنامج الحكومة نحو تقديم خدمات مميكنة وتخطيط وإدارة موارد الشركات للوصول لأفضل كفاءة لسير إجراءات العمل بها، مما يدعم إستراتيجية الوزارة َالشاملة لإصلاح وتطوير الشركات التابعة لها.

كما أكد على حرص وزارة قطاع الأعمال والشركة القابضة للكيماويات على وضع كافة إمكاناتهم لدعم منظومة التحول الرقمي في البلاد اعتمادًا على خبراتها الفنية والبنية التحتية القوية التي شهدت تطويرًا كبيرًا خلال السنوات الأخيرة.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى