أهم الأخباراخبار مصر

ختامها مسك بمعرض أيجبس 2024.. النيل لتسويق البترول تبهر الزائرين .. براعة في عرض الزيوت وجناح لفت أنظار الجميع| صور

كتب/ إسلام المصري

تواجدت شركة النيل لتسويق البترول خلال اليوم الثالث على التوالي فى أكبر واهم تجمع دولى واقليمي لصناعه البترول والغاز وهو مؤتمر ومعرض مصر الدولى للطاقة” ايجبس ٢٠٢٤” والذي انطلق من ١٩ وحتي ٢١ فبراير الجاري 

وشهد التجمع مشاركه دوليه ومحليه واسعه من وزراء البترول والطاقه ورؤساء الشركات العالميه والمحليه والمنظمات الدوليه للبترول والغاز وخبراء الصناعات البتروليه والبتروكيماويات.

 

 

 

 

ووسط مشاركه اكثر من٤٥٠ عارض من بينها٤٠ شركه وطنيه ودوليه واشتمل على العديد من الاجنحه الدوليه على مساحة ٣٩ ألف متر مربع .

 

وجاءت مشاركه النيل لتسويق البترول بجناح متميز لفت أنظار الزائرين وشهد إقبالا كبيرا من الجميع كما استعرضت خلاله الشركة احدث منتجاتها من الزيوت والمنتجات الأخري بتصميمات جديدة ومختلفة تحقق المنافسة.

 

وشهد جناح شركة النيل لتسويق البترول خلال اليوم الأول منذ انطلاق المعرض اقبالا كثيفا من جانب المشاركين فى المؤتمر والزائرين ويعرض جناح الشركه عددا من الصور والمطبوعات التى تتناول مشروعاتها المستقبليه ومكانتها في أنشطة تسويق الزيوت والمحطات التي شهدت تطورا ملحوظا في عهد المهندس احمد عيد وبدعم كامل  من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية 

 

 

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى