أهم الأخباربترول وغاز

خاص ،،، أسباب تأخير حركة ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول ،، والموعد النهائي للاعلان عنها

كتب/ إسلام المصري

يترقب الكثيرون من العاملين اعلان حركة ترقيات الإدارة العليا بجميع شركات قطاع البترول ، والتي طالت انتظارها وكان من المفترض إعلانها في يناير من العام الجاري مع حركة يوليو الماضي .

 

تأخير الاعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول ، أثارت جدلا كبيرا وتساؤلات بين العاملين تدور في محور واحد ” لماذا تأخرت “. 
فالقلق ما زال مسيطرا  على المنتظرين ترقياتهم لدرجة أن وصل بهم  الأمر إلى فقدان الأمل في اعلان هذه الحركة  لا سيما مع مرور الأيام وعدم ظهور بوادر الحديث عنها .
ترقيات الإدارة العليا
 ومع التساؤلات الواردة لموقع الطاقة 24، من بعض  العاملين بخصوص حركة ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول، والتي تدور حول أسباب التأخير وموعد اعلانها ، كان  علينا أن نجيب على هذه التساؤلات من مصادرنا الخاصة بهيئة البترول والتي أكدت التفاصيل الكاملة وراء تأخير الاعلان عن حركة  ترقيات الإدارة العليا بشركات قطاع البترول .
اسباب التأخير 
فالمصادر ، أوضحت أن إجمالي الخاضعين للترقية في الإدارة العليا بقطاع البترول يترواح عددهم من ٢٥٠٠ إلى ٣٠٠٠ موظف لافتة إلى أن التأخير ليس تعنت من وزراة البترول على العاملين فإنه غير صحيح ولكن اكتشفنا أنه لابد من مراجعة الكشوفات بعدما وجدنا أن البعض منهم حاصلين على إجازات استثنائية تصل إلى سنة وأكثر  ومن ثما  أعيد  النظر في الأسماء مرة أخري لكي تذهب الترقية لمن يستحق .
ارسال الكشوفات 
وأشارت المصادر إلى أنه تم  الانتهاء من اعداد الكشوفات وتم إرسالها إلى الجهات المعنية الأمر والمختصة مشيرا إلى أنه فور التصديق عليها وهذا  لن يستغرق وقتا طويلا ، سيتم الإعلان عنها وقد يكون التوقيت في أول أو نهاية سبتمبر المقبل متابعا انه اذا تاخرت عن هذا الموعد فسيكون الإعلان النهائي  عنها في نهاية العام الجاري.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى