أهم الأخباربترول وغاز

خاص .. المرشحون لرئاسة شركة انبي.. وموعد الاعلان عن الرئيس الجديد

كتب / إسلام المصري

خلال أيام وسيتم الإعلان عن رئيس جديد لشركة انبي خلفا المهندس محمد عبد العزيز الذي قوبل تجديده بالرفض لتقصيره في بعض المهام الموكلة إليه .

وعن اخر التطورات وبحسب مصادرنا أنه تم الدفع ما يقرب من ٥ اسماء لاختيار واحد منهم رئيسا لشركة انبي حيث يتم حاليا تقييم هؤلاء المرشحون على عدة مؤشرات أبرزها معيار الكفاءة والانضباط لا سيما وأن شركة انبي الذراع الذهبي والهندسي لقطاع البترول.
وعن ابرز اسماء المرشحين علم موقع الطاقة 24 ، أنه تم ترشيح أثنين من أبناء الشركة تتمتع بقدر عالي من الكفاءة والخبرة وحسن الإدارة وأثبتوا نجاحهم  أولهم  ” و ل ” هو أحد النجوم اللامعة في شركة انبي حقق طفرة كبيرة خاصة في المشروعات الخارجية والمرشح الآخر هو ” م س ” وهو أحد أبناء الشركة يشغل منصب كبير في هيئة البترول و ” س ا ” بجانب مرشحين آخرين .
ووفقا للمصادر ، أنه تم الدفع بهذه الأسماء وسيكون القرار الأخير للمهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية والذي يقيم المرشحين على اسس الكفاءة والخبرة دون مجاملة.
ومن  هذا المنطلق  نؤكد أن هذه ترشيحات قد تتغير في أي لحظة ولكن المؤكد أنه سيتم حسم شخصية من الأسماء المعلنة  وسيتم  الاعلان الرسمي لرئيس شركة انبي بعد اعتمادها وزير البترول والثروة المعدنية عقب  عودته من الخارج.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى