أهم الأخباراخبار مصر

ختام معرض ايجبس 2024..”بتروجيت” الحصان الرابح” اتفاقيات تعاون ومذكرات تفاهم مع شركات كبري لتنفيذ المشروعات

كتب / إسلام المصري

لا تزال شركة المشروعات البترولية ” بتروجت ” الذراع التنفيذى لقطاع البترول تثبت يوم بعد يوم أنها كيان كبير بكل ما تحمله الكلمة لا تعرف الخسارة أو التراجع دائما تكون في المقدمة حتي في أشد الظروف الصعبة .
خلال معرض ايجبس 2024 والذي أقيم في الفترة من ١٩ وحتي ٢١ فبراير الجاري ، استطاعت شركة بتروجيت بقيادة المهندس وليد لطفى وبدعم كامل من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ،اقتناص عدد من الفرص الاستثمارية وتوقيع مذكرات تفاهم واتفاقيات مع شركات عالمية تهدف إلى خلق فرص استثمارية وتنفيذ مشروعات فيما بينهما .
فالشركة ما زالت تتوسع في دول العالم ليس فقط في داخل مصر بل تمتد إلى التوغل في أسواق الخليج وأفريقيا وغيرها من الدول تضعها في خطتها خلال الفترة المقبلة، ونستعرض بالتفاصيل إجمالي الاتفاقيات ومذكرات التفاهم.
وقعت بتروجيت  مذكرة تفاهم مع شركة Proger S.P.A  للتعاون في مشاريع النفط والغاز المحتملة داخل مناطق أفريقيا والشرق الأوسط كما وقعت مذكرة تفاهم مع شركة “ITT” للتعاون في تنفيذ المشروعات داخل مصر وخارجها.
كما وقعت شركة بتروجيت مذكرة  تفاهم مع شركة إيمرسون للتعاون في شركة أسيوط لتكرير البترول (ASORC) أنظمة أتمتة الدبابات والرقمنة ومع  شركة والتر توستو لدعم التعاون في تصنيع المعدات الساكنة الحرجة والمتخصصة.
كما وقعت مذكرة تفاهم مع شركة سابسي7  للتعاون بشأن الهيكل البحري داخل مصر وخارجها وايضا مع الشركة الرائدة في الطاقة المتجددة” إنفينيتي باور”
 وقع المذكرة كل من المهندس وليد لطفي رئيس مجلس إدارة شركة بتروجيت للمشروعات البترولية والعضو المنتدب والسيد محمد منصور  رئيس مجلس إدارة شركة “إنفينيتي باور”.

وتهدف المذكرة الاستثمار والتعاون  في مشروعات الطاقة المتجددة داخل مصر وخارجها يشار إلى أن شركة انفينيتي واحدة من أكبر شركات الطاقة المتجددة في مصر كما لها عدة أعمال خارجية مع دول خارجية في هذا المجال والطاقة النظيفة .

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى