أهم الأخباربترول وغاز

رئيس التحرير يكتب “: النيل للبترول تبهر المنافسين والسر التخطيط والدعم

 

رئيس التحرير “: إسلام المصري

أمس أعلنت شركة النيل لتسويق البترول ، عن إطلاق التصميمات الجديدة لمنتجاتها من الزيوت بداية من اكتوبر المقبل وهذه خطوة جيدة تؤكد أن الشركة خرجت من كفن الموت إلى الحياة مرة أخري 

فالشركة على مدار الأعوام الماضية كانت تعاني كادت أن تنتهي وتصبح في خبر كان ولكن دعم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية في اللحظات الأخيرة ومع  الاختيار الصحيح المهندس أحمد عيد رئيسا لها جعلها تلتقط الأنفاس من جديد .
فالشركة قطاع عام بالكامل ومن ثما فإن وزير البترول والثروة المعدنية أكد على أن يكون لها كيان يخدم الاقتصاد الوطني لا تقل عن شركتى مصر والتعاون للبترول .
والواقع يؤكد أن الوزير بدأ بالفعل دعم الشركة من جميع النواحي التسويقية والإدارية وايضا التوسعية بتخطيط جيد وبقيادة محكمة من المهندس أحمد عيد رئيس الشركة .
وتشهد الفترة المقبلة العديد من المفاجآت أبرزهم إعلانها عن افتتاح محطات جديدة متكاملة تحمل اسم شركة النيل تمتد إلى جميع المحافظات وليس مناطق بعينها حيث يتم حاليا تنفيذ هذه التوسعات بشركات وطنية من قطاع البترول .
وشدد وزير البترول على أن تكون هذه المحطات على الطراز الحديث وقود متنوع تنافس الشركات الوطنية الشقيقة واعتقد من وجهي نظري بأن المهندس أحمد عيد سينجح في هذا الأمر نظرا لخبرته الكبيرة عندما كان في شركة التعاون للبترول.
كما ستعلن الشركة  عن مقر خاص لوحدها  حيث يتم حاليا إقامة هذا المبني في سرية تامة وسيتم الإعلان عنه مفاجأة للجميع.
والجديد في الأمر أن الشركة لا تقتصر أعمالها التسويقية على الزيوت فقط بل سيمتد الأمر إلى الدخول في تسويق منتجات الكيماويات لأنه المكسب الحقيقي والمورد المالي لاى شركة تسويق تريد النجاح .
والحقيقة أن المهندس أحمد عيد رئيس الشركة يقوم ببذل المزيد من الجهد بفريق عمل متكامل يريد النجاح وتحقيق الهدف 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى