أهم الأخباربترول وغاز

رئيس التحرير يكتب”: سر نجاح”خالد ابراهيم” في بترومنت

 

أمس صدر قرار من المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية ، بتكليف المهندس خالد ابراهيم رئيسا لشركة صان مصر بعدما حقق نجاح ملحوظا في بترومنت ووضع الشركة على الطريق الصحيح.
بمجرد صدور حركة التنقلات  اندهش كل كبير وصغير  بالشركة بعد علمهم بتولي المهندس خالد ابراهيم رئيسا لشركة صان مصر ضمن حركة التنقلات لبعض رؤساء شركات البترول.
لهم الحق  فهذا الرجل  تولي رئيس لشركة بترومنت فترة قصيرة  تتعدي على الاصابع لا تزيد عن ٧ اشهر ولكن أجواء الصدمة بعد حركة التنقلات تأخذك كأنه في الشركة من سنوات يتعامل ويتعايش معهم كأنه ابن الشركة.
وليس من باب المجاملة ولكن إعطاء الحق لأصحابه  اؤد أن اكشف  سر نجاحه ونرصد حكايات لا تعرفها تحمل في مضمونها الجانب الإنساني والعملي  من عقل وشخصية المهندس خالد ابراهيم جعلته محبوب من الجميع من أصغر عامل حتي أكبر مسئول في الشركة.
فمنذ اليوم الأول من تقلده منصب رئيس شركة بترومنت وضع خطة مع الجميع اولها بث روح التعاون والتواصل المستمر  الليل قبل النهار ووفقا لروايات داخل الشركة أنه كان يعمل ليلا وونهار يذهب لمكتبه في الصباح الباكر قبل مواعيد العمل الصباحية يجهز الملفات لكي يكون على دراية بكل كبيرة وصغيرة ويجتمع بكل الافرع ومناطق الشركة لا يكل ولا يمل مستمع جيد من كل النواحي ويظل يعمل حتي الساعة عشرة مساء ،،، لكم أن تتخيلوا أنه يعمل من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءا  ويقطع مسافة طويلة من الإسكندرية للقاهرة  ليذهب إلى مكتبه  بالقاهرة ينجز أعماله ثم يرجع إلى مكتبه مرة أخري  في الاسكندرية  ولم يذهب لمنزله  حتي منتصف الليل .
وكان  يتواصل مع العاملين أصحاب العقود والمياومة والمعنيين جمعيهم لا يميز أحدا على أحد يستمع لهم حيث يسخر هاتفه الشخصي طوال اليوم في استقبال شكواهم واستماع  مقترحاتهم ومن كان لديه مظلمة يتواصل مع المسئولين ويحلها فورا .
يستمع إليه الجميع ويحترمه خلق من نفسه ولشركة بترومنت ” كيان كبير ”  كان على تواصل مع الجميع ودائم الاجتماعات مع المسئولين بالشركة حتي في أيام الإجازات ،،، حيث كان يقضي إجازة السبت في مقر الشركة يجتمع مع المديرين ويناقشهم حتي العاشرة مساءا .
استطاع أن يحقق اعلى ايرادات في فترة قصيرة بفضل السياسة والإدارة الحكيمة التي كان يتبعها مع الجميع وخاصة مع المقاولين الذي أسهم في حل مشاكلهم وكانت لهذه الخطوات مردود على الشركة جعلته أمام الجميع أنه جاء لهدف نجح في تحقيقه وأنه اختاره وزير البترول ليكمل الهدف في شركة صان مصر  أحد الاذرع الرئيسية لقطاع البترول في المقاولات والمشروعات ليخرجها إلى النور .
وفي نهاية المقال أتوجه إليه بخالص الشكر والتقدير على نجاحه المحلوظ في وقت قصير وسنبارك له في خطواته ومهامه القادمة في صان مصر ،،، ليكمل مسيرة النجاح  المهندس إبراهيم مطاوع دينامو مشروعات غاز مصر 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى