أهم الأخباركهرباء مصر

رئيس” القناة لتوزيع الكهرباء” خلال لقائه محافظ الشرقية : 1.250 مليار جنيه حجم الأعمال في تطوير شبكة توزيع الكهرباء

في اطار متابعة سيادته الدائمه والمستمرة لكافة قطاعات الشركة لمتابعة وتقيم الاداء بها واذالة اي معوقات وإيجاد الحلول الفورية لكافة المشكلات والصعوبات التي تواجه تتفيذ خطط الشركة

قام اليوم  المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة لقطاعات الشرقيه استهلها بزيارة  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية وتم مناقشة العديد من الموضوعات التي تخص محافظة الشرقية.

وقد عرض  المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء حجم الاستثمارات التي قامت الشركة بتنفيذها من خطط الاحلال والتجديد والتوسعات والتي تجاوزت في محافظة الشرقية مليار و 250 مليون جنيه .

كما أوضح الاعمال التي تقوم بها الشركة الان في كافة مدن محافظة الشرقية والتي كانت لها مردود ايجابي علي المواطنين بمحافظة الشرقية وتم القضاء نهائيا علي الاختناقات وتوفير الطاقة الكهربائية وبجوده عاليه في محافظة الشرقية.

وأشار رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، إلى أنه تم انشاء اكثر من عشرين موزع جديد بكافة مدن المحافظة كما تم احلال وتجديد الشبكات، وتركيب اكثر من الف محول بالمحافظة .

وقد طالب من المحافظ بضرورة التدخل وتسهيل التصاريح اللازمة من الطرق أو السكه الحديد حتي تنتهي الشركة من تنفيذ كافة المشاريع داخل محافظة الشرقية.

وفي السياق ذاته  وجه  الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الشكر  لرئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء علي مقام به ويقوم من تدعيم كامل وشامل لمحافظة الشرقية وتحسين وجوده الخدمات المقدمة للمواطنين وما وصلت اليه الكهرباء في محافظة الشرقية.

ثم توجه بعد ذلك للقاء قيادات والعاملين بالشرقيه وتم مناقشة كافة الموضوعات ووضع الحلول لها وشدد سيادته علي ضرورة تنفيذ كافة خطط الاحلال والتجديد والتوسعات وكذلك ضرورة التأكد من عزل كافة الشبكات بالعزب والقري وكذلك المرور الدورى من روساء الهندسات علي كافة الشبكات والتأكد من صلاحية جميع الاعمده وتغيير التالف منها فورا وكذلك ضرورة التأكد من اتباع إجراءات السلامة والصحة المهنية في كافة الاعمال وكذلك ضرورة تشكيل فرق لتنشيط ومتابعه التحصيل حتى تفي الشركة بالتزاماتها كذلك تفعيل وتنشيط عمل الضبطية القضائية كما طالب سيادته بضرورة الاهتمام ببرامج الصيانه الدوريه وتنفيذها بكل دقة

كما طالب رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء،  بضرورة حسن استقبال المواطنين والعمل على انهاء مصالحهم فورا ثم حضر حفل تكريم المهندس سيد ربيع رئيس قطاع وسط الشرقية ومحمد عبدالشافي مدير عام الشؤون الإدارية بقطاعات الشرقيه وذلك لبلوغهم السن القانونية للمعاش وقدم الشكر والتقدير لهم علي ماقدموه من جهد كبير واخلاص وتفاني في العمل.

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى