أهم الأخباركهرباء مصر

رئيس كهرباء شمال القاهرة : 10 ماكينات طوارىء لتأمين التغذية لاستاد القاهرة والعاصمة في بطولة كرة اليد

أكد المهندس حسام عفيفي، رئيس مجلس إدارة شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بتأمين مصادر التغذية الكهربائية في استاد القاهرة  بمدينة نصر والصالة المغطاه بالعاصمة الإدارية الجديدة استعدادا لافتتاح بطولة كأس العالم لكرة اليد .

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

أقرأ ايضابعد حوكمة خدمات الكهرباء .. هل سيتم خفض العمالة بشركات التوزيع؟ .. الوزير يجيب

وأوضح ” عفيفي” في تصريح خاص لموقع” الطاقة 24 ” ، أنه تم تأمين مصادر التغذية الكهربائية في استاد القاهرة بنحو 6 ماكينات ديزل قدرة الواحدة 300 كيلو فولت امبير كما تم ربط على خط الشبكة الرئيسي والاحتياطي وذلك كإجراء احترازي حتي تخرج البطولة بشكل كبير.

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

وتابع رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء، أنه تم تأمين مصادر التغذية الكهربائية في الصالة المغطاة بالعاصمة الإدارية الجديدة بنفس القدرات.

أقرأ ايضاكيف استعدت كهرباء الإسكندرية في تأمين مصادر التغذية لاستاد برج العرب استعدادا لبطولة كرة اليد؟

وأشار إلى أن هناك متابعة دورية من فرق الطوارئ المخصصة لتأمين التغذية الكهربائية حيث أوضح أيضا أن هناك متابعة يومية ومراجعة وصيانة لهذه الوحدات والشبكات وستظل مستمرة في مهامها حتي اليوم الأخير من انتهاء البطولة .

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايكومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

وتقام بطولة كأس العالم لكرة اليد الاربعاء المقبل وحتي نهاية الشهر من العام الجاري وذلك في ثلاث أندية في كل استاد القاهرة وبرج العرب في الإسكندرية والصالة المغطاه في العاصمة الإدارية وسيتم حضور المباريات دون جماهير طبقا لقرارات مجلس الوزراء مراعاة لتطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس الكورونا.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى