منوعات

“عيادة إبتسامتي” في بني بخيت ” طريقك للتخلص من الآلام الأسنان

في سابقة الأولي من نوعها تم افتتاح اول عيادة ” إبتسامتي ” لطب الفم وتجميل الاسنان بقرية بني بخيت بمحافظة بني سويف وبإشراف كامل للدكتورة ريهام رمضان عبد الحفيظ  وبمساعدة فريق مدرب على أعلى مستوي في هذا المجال .

وتعد هذه العيادة في سابقة الأولي من نوعها نظرا لما تتوافر بها كافة الإمكانيات التكنولوجية الحديثة في عالم طب الفم وتجميل الاسنان وأحدث أجهزة التعقيم .
وتتكون العيادة من عدة وحدات أبرزها غرفة خاصة لتعقيم الادوات التي يتم استخدامها في جميع الأعمال الخاصة التي تتم داخل العيادة  بما يضمن توفير العلاج الصحي الآمن للمرضي لتجنب انتقال العدوي وبما يضمن أيضا  التعامل السليم مع العمليات .
كما يوجد جهاز اشعة من مهامه فحص شامل للاسنان بشكل دقيق وسليم ، وعن سير العمل تؤكد الدكتورة ريهام رمضان  عبد الحفيظ، اخصائي طب الفم وتجميل الاسنان ، أنه قبل القيام باي اجراء يتم تعقيم المريض قبل وبعد  الكشف على مختلف مراحله .
وناشدت  الدكتورة ريهام رمضان عبد الحفيظ ، اخصائي طب الفم وتجميل الاسنان ، المرضي وجميع المواطنين بضرورة الاهتمام بتنظيف الاسنان والحفاظ على مظهرها الجمالي بالتوجه إلى  اخصائي طب الفم وتجميل الاسنان لاستخدام الادوات الخاصة  واتباع الإجراءات اللازمة للحفاظ علي صحة الاسنان
وتقدم ” ابتسامتي ” عدة نصائح للمرضي متعلقة بالحفاظ على المظهر الجمالي للاسنان وذلك عبر الصفحة الرسمية لعيادة ” إبتسامتي ” على موقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” كما أنها تقدم نماذج من عملها لتوضيح الشكل الجمالي وقبل وبعد عمليات التجميل التي تقوم بها العيادة للمرضي.
ولمعرفة كل ما هو جديد وما تقدمه العيادة من خدمات تحافظ على المظهر الجمالي والصحي للاسنان بشكل يواكب اخر التطورات في عالم تنظيف وتجميل الاسنان يرجىء الضغط على الرابط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى