أهم الأخباربترول وغاز

كارجاس تفتتح أول مركز تحويل غاز السيارات بوادي حوف جنوب القاهرة

 

اعلنت كارجاس الرائدة في توصيل غاز السيارت ، عن بشرى سارة لعملائها وذلك بافتتاح أول مركز تحويل وصيانة وتموين بمحطة وطنية وادي حوف بجوار سور مصنع النصر للسيارات .

واوضحت الشركة على صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي ” الفيس بوك ” أنه يمكن للعملاء التواصل  لمعرفة نوع الجهاز المناسب والاسعار والتعاقدات ومواعيد الفحص المجاني والتعاقد والتركيب والتي تبدأ من 8 صباحا وحتي الثالثة مساءا وذلك عبر الارقام التاليه: 012715152570، 010901925370،01143918192.

اقرأ أيضا : فاتورة الغاز .. ناتجاس تتيح التعاقد على الغاز ” اونلاين “

ونوهت الشركة عن وجود احدث منظومات الحقن المتزامن التى تصلح لاحدث السيارات مثل كرولا سيراتو النترا والجيللى ام جراند بكل موديلاتها ..وعربيات تانية كتير جدا قامت كارجاس بتحويلها ومتابعتها للتاكد من كفاءتها .

اقرأ أيضا : البترول نستهدف تحويل ٣٥٠٠ اتوبيس للعمل بالغاز الطبيعي
كما أكدت الشركة عن وجود  كافة انواع الاجهزة التى تناسب السيارات الكاربراتير والسيارات 6 و8 سلندر وجميع انواع الميكروباص البنزين بالاضافة الى توفير جميع مقاسات الاسطوانات التى تناسب جميع السيارات .

وأشارت الشركة إلى أن ذلك يتم بدون مقدم اقل مصاريف للتعاقد و بتقسيط يبدأ  بعد شهر ولمدة سنة بدون فوايد وعرض خاص دفتر بونات غاز بقيمة 700 جنيه فى حالة الدفع النقدى .

كما أوضحت الشركة أنه يوجد أنظمة أخري لتقسيط التعاقد ووتتضمن الاوراق المطلوبة صورتان من البطاقة الشخصية وصورتان من رخصة السيارة وايصال مرافق حديث (كهرباء – مياه – غاز – تليفون ارضى ) وضامن ومعه صورتان  بطاقة وايصال مرافق حديث .

واكدت الشركة انه يمكن للعميل التواصل مع خدمة العملاء لمعرفة كافة التفاصيل عبر رسالة يتم تركها على الواتس  01062707999

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى