أهم الأخباركهرباء مصر

لإنشاء خط كهرباء بطول ١٠٠ كيلو متر .. رئيس كهرباء القناة يتفقد قطاع البحر الاحمر” صور”

 

تفقد  المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء ، قطاع كهرباء البحر الاحمر وبناء علي تعليمات  الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة والمهندس جابر الدسوقي رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لكهرباء مصر بالعمل علي تنمية شامله ومستدامة جنوب البحر الاحمر .

وتوجه الي منطقة من أهم المناطق الواعده جنوب البحر الاحمر مرسي علم وبرنيس واطلع سيادته علي ماتم تتفيذه من مشروعات وماسوف يتم تنفيذه كذلك وضع بصماته العلميه والفكرية في اطلاق التيار الكهربائي للقاعده البحريه في برنيس والتأكد من الجهود الكهربائيه الازمه كما شارك سيادته في اطلاق التيار الكهربائي لاول مره لعدد من المشاريع السياحية والتنموية جنوب البحر الأحمر.

أقرأ ايضا : ارتفاع مستحقات ” كهرباء القناة” لدي المنشآت السياحية إلى 4 مليار جنيه

 

وقد رافق رئيس الشركة  اللواء واصف عاطف رئيس مجلس ومدينة مرسي علم ثم توجه بعد ذلك يرافقه السيد رئيس مدينة مرسي علم الي محطة توليد كهرباء الشيخ ابو الحسن الشاذلي .

 

وذلك لدراسةانشاء خط كهرباء متوسط من محطة محولات برنيس بطول 100ك متر لما هذه المنطقه من اهميه ودعم السياحه الاسلاميه بها حيث يتوافد علي هذه المنطقه من الدول العربية والإسلامية وكذلك دراسة توصيل الكهرباء لقرية عرب صالح ببرنيس.

أقرأ ايضا : ” هنجملها “.. كهرباء القناة تزرع 1000شجرة بديوان الشركة لتقليل الاحتباس الحراري

وقد اشاد رئيس مجلس مدينة مرسي علم بالجهود الكبيرة والعظيمه التي يقوم بها السيد المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء في منطقة جنوب البحر الاحمر والتي سوف تحقق تنمية شامله ومستدامة في منطقة من اهم المناطق الواعده اقتصاديا ودعمه المتواصل والكامل لكافة طلبات المحافظة .

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى