أهم الأخباربترول وغاز

لتحصيل فواتير الغاز الكترونيا ..” بتروتريد ” توقع بروتوكول مشترك مع بنك مصر

 

كتب / إسلام المصري

وقع الدكتور وسيم وهدان رئيس مجلس إدارة شركة بتروتريد  ورئيس مجلس إدارة بنك مصر محمد الإتربي بروتوكول تعاون مشترك في مجال  التحصيل الإلكتروني و يعد هذا البروتوكول خطوة جديدة نحو استكمال مشروع “بتروتريد الرقمية” الذي تقوم به الشركة تنفيذاً لتوجيهات المهندس “طارق الملا ” وزير البترول ضمن برنامج التحول الرقمي و استراتيجية “مصر الرقمية”.

يتضمن البروتوكول توفير بنك مصر عدداً من طرق التحصيل الإلكتروني لتسهيل عمليات دفع فواتير الغاز الطبيعي  لمستهلكي الغاز  من عملاء شركة بتروتريد .

إلى جانب المساهمة في توفير عددا من ماكينات الدفع الإلكتروني “P.O.S” و التي توفر لعملاء الشركة خدمة دفع الفواتير عن طريق بطاقات الدفع  (فيزا/ ماستر كارد) و هى الماكينات التي يستخدمها العاملون بالموقع في تحصيل قيمة فواتير الغاز الطبيعي من العملاء .

هذا و قد بدأ التعاون بين بتروتريد و بنك مصر، منذ فترة عبر محفظة بنك مصر الإلكترونية و التي مكنت العملاء من سداد فواتير الغاز الطبيعي  بالإضافة إلى قيام  بنك مصر  بتولي مسئولية بوابة الدفع الإلكتروني لموقع بتروتريد حيث مكنت هذه الخدمة عملاء  البنوك من سداد الفاتورة إليكترونيا عبر موقع الشركة .

جدير بالذكر أن الشركة قد وفرت لعملائها ١٢ طريقة دفع إلكتروني من ضمنها المحافظ الإلكترونية بالتعاون مع البنك الأهلي وبنك مصر  و تضمنت إضافات جديدة لوسائل التحصيل الإلكتروني التي توفرها الشركة لعملائها .

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى