أهم الأخباربترول وغاز

لعرض التقنيات الرقمية لتحسين كفاءة الطاقة.. هواوي تشارك في فعاليات دعم التحول الرقمي

كتب / إسلام المصري

تشارك شركة هواوي، الرائدة عالميًا في مجال حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في قمة Green Field Summit 2023، والتي تهدف لمناقشة التحديات التي تواجه قطاع الطاقة، والدور المحوري الذي يمكن أن تلعبه التقنيات الرقمية والحلول الذكية الحديثة على مستوى تحسين كفاءة استهلاك الطاقة والتقليل من الكربون بقطاع الطاقة.

تأتي هذه القمة تأكيداً على استراتيجية هواوي التي تسعى لدعم التحول الرقمي في قطاع الطاقة اعتماداً على حلول وتقنيات شركة هواوي، وتماشياً مع استراتيجية الدولة 2030. وسيشارك في القمة نخبة من أبرز المتحدثين من وزارة البترول، وهيئة البترول، بالإضافة إلى كبرى الشركات في قطاع البترول.

وخلال القمة، ستقوم شركة هواوي باستعراض مجموعتها من الحلول التقنية المصممة لتناسب سمات واحتياجات قطاع الطاقة، منها حل الطاقة الكهروضوئية الذكية Fusionsolar – Smart PV، حل الموقع الذكي المتكامل iSitePower، وحلول مراكز البيانات، وغيرها، ويقام المؤتمر غدا الأربعاء بأحد الفنادق بالقاهرة  بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

الجدير بالذكر ان شركة هواوي رائدة على المستوى العالمي في توفير البنية التحتية، حيث توفر حلول فائقة الأداء لمساعدة شركات الطاقة على بناء الشبكات ومراكز البيانات التي تتمتع بالكفاءة ويمكن الاعتماد عليها. كما تواصل هواوي التركيز على قطاع الطاقة وتعزيز قدرات الشركاء وتطوير الحلول المخصصة لسيناريوهات محددة والتعاون مع العملاء على تحقيق قيمة جديدة.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى