أهم الأخباربترول وغاز

مشيدا بدور الشركة في تحويل السيارات للعمل بالغاز.. في ختام ايجبس ٢٠٢٤.. وزير البترول يتفقد جناح كارجاس

كتب / إسلام المصري

في ختام فاعليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي السابع للطاقة (EGYPES 2024) تفقد  المهندس طارق الملا، وزير البترول والثروة المعدنية جناح شركة الغاز الطبيعي للسيارات (كارجاس).

وأشاد وزير البترول والثروة المعدنية بالجهود التي يبذلها العاملين بالشركة في تحقيق أستراتيجية وزارة البترول و الثروة المعدنية لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي المضغوط و احلاله كوقود بديل امن و اقتصادى و صديق للبيئة.

كان في أستقبال الوزير  المهندس خالد جمال، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وقيادات الشركة.

وتعد شركة كارجاس  رائدة في مجال تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي  وحققت طفرة كبيرة في تنفيذ خطة الاستراتيجية للدولة في تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي .

 

واقيم مؤتمر ومعرض مصر للطاقة – إيجيبس 2024 في نسخته السابعة والذي يقام تحت رعاية وتشريف الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ودعم المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية خلال الفترة من 19 الى 21 فبراير 2024 بمركز مصر للمعارض الدولية

وتعتبر هذه النسخة فريدة عن النسخ السابقة وتقدم المؤتمر فى ثوب جديد بعد تحوله من منصة للبترول إلى منصة شاملة لصناعة الطاقة بكافة متغيراتها لتكون أكثر شمولاً لكل الاتجاهات العالمية الحالية في صناعة الطاقة وعلى رأسها الانتقال الطاقي وخفض الانبعاثات وإزالة الكربون من صناعة البترول والغاز وإنتاج الهيدروجين

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى