أهم الأخباركهرباء مصر

مصادر : تغيير محدود في رؤساء شركات توزيع الكهرباء بعد التعديل الوزاري

كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المقرر إجراء تعديل في رؤساء شركات توزيع الكهرباء ، عقب التعديل الوزاري المرتقب في حكومة المهندس مصطفي مدبولي رئيس الوزراء.

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

وكشف المصدرفي تصريح خاص لموقع ” الطاقة 24″، عن ملامح التعديل في رؤساء شركات توزيع الكهرباء وقال إنه سيتم الإبقاء على بعض رؤساء شركات توزيع الكهرباء مشيرا إلى أنه سيتم رحيل بعض الآخرين من أبرزهم شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء ، مشيرا إلى أنه سيتم البقاء على المهندس حسام عفيفي رئيس شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء .

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة اضغط لايك ومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

وقال المصدر أنه سيتم الاستعانة ببعض الكوادر الشبايية في تعديل رؤساء شركات توزيع الكهرباء مشيرا إلى أن فور البقاء على الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة في التغيير الوزاري الجديد سيتم البدء في وضع خطط التعديل لبعض رؤساء شركات توزيع الكهرباء.

لمتابعة أخبار الكهرباء الحصرية اضغط لايك ومتابعة عبر الرابط الاسفل

https://www.facebook.com/taqa24/

 

واكدت المصادر ، أنه خلال الاسبوعين الماضيين قدم تقرير عن أداء رؤساء شركات توزيع الكهرباء التسع على مستوي محافظات الجمهورية حيث غضب وزير الكهرباء من بعض التقارير المقدمة والتي عبرت عن تقصير وضعف إداء بعض رؤساء شركات توزيع الكهرباء في عمليات تطوير الشبكات والتحصيل وهو ما جعل الشركة القابضة لكهرباء مصر برئاسة المهندس جابر الدسوقي يقوم بعمليات الفرز على أن يتولي الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء بنفسه ملامح هذه التغييرات .

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى