أهم الأخباربترول وغاز

ننفرد بمقترحات تطبيق أجازة ” الأحد” لشركات البترول المستحقة .. وهذا الموعد

كتب / إسلام المصري

كشفت مصادر وزارة البترول ، أنه سيتم إخطار الشركات غدا او بعد غد الخميس يحمل في مضمونه  قواعد تطبيق الإجازة المنزليه الاحد من كل أسبوع للعمل اونلاين من المنزل بدلا من المقرات وذلك تنفيذا لقرارات مجلس الوزراء لترشيد استهلاك الكهرباء .

وبحسب مصادر لموقع الطاقة 24 ، أنه حدث اجتماعات مستمرة مع قيادات الشئون الإدارية بالشركات القابضة والهيئة يترأسهم مساعد وزير البترول للشئون الإدارية والتطوير الهيكلي والمحاسب حسام التوني نائب رئيس الهيئة للشئون الإدارية للإسراع في تطبيق نظام الإجازات  .
ووفقا للمصادر أنه تم الاستقرار على مقترح تطبيق الإجازة الاحد من كل أسبوع خلال شهر أغسطس على بعض الشركات وليس الجميع بمعني أنه سيتم إعفاء  شركات الخدمات الإدارية من الإجازة  والتي تخدم المواقع والمشروعات وتطبيق الإجازة على جزء من شركات الحقول الإدارية والتى لا يشترط تواجدهم بصفة مستمرة في مواقع الإنتاج.
واضافت المصادر أنه سيتم إعفاء الكثير من الشركات القائمة على الأعمال الإدارية والتي يقتضي لها العمل اونلاين من المنزل لحين الانتهاء من شهر أغسطس وعودة الكهرباء بكامل طاقتها وتابعت المصادر أنه سيتم تطبيق القرارات بدءا من الأحد القادم مضيفة أنه سيتم إعفاء العاملين من الإجازات المتعاملين مع الجمهور 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى