أهم الأخباربترول وغاز

“ناتجاس”: 150 مليون جنيه فواتير غاز لم تحصل العام الحالي لغياب العملاء وعدم السداد

 

كتب / إسلام المصري

أكد مصدر مسئول بشركة ناتجاس لتوصيل الغاز للمنازل ، أن الشركة تفقد نحو ٣٥ مليون متر مكعب سنويا بقيمة فواتير تتجاوز ١٥٠ مليون جنيه لم نستطيع تحصيلهم من العملاء خلال العام الحالي  في المناطق التابعة لها وذلك لعدة أسباب منها عدم وجود العملاء في المنازل أو غلق الشقق  لفترات طويلة وتعنت البعض في عدم السداد وخلافه .

وأكد المصدر في تصريح خاص لموقع ” الطاقة 24″، أن إجمالى مبيعات الشركة من الغاز الطبيعى للعملاء تصل إلى 5 مليار جنيه سنويا بكميات تصل إلى 2.50 مليار  متر مكعب منهم ٣٥ مليون متر مكعب لم تحصل بعد الزيادات التي حدثت في أسعار الغاز للمنازل على مدار السنوات الماضية.

أقرأ ايضا : ” ناتجاس ” تواصلنا تليفونيا مع الفنانة” سماح انور ” لحل الخطأ في أيصال فاتورة الغاز

وأوضح المصدر ، أن الشركة دائما تعمل على تحديث خدمات التحصيل الالكتروني ولكن هناك فئة كبيرة من المواطنين ما زالت تعتمد على التحصيل اليدوي وهي مشكلة قائمة نحاول جاهدا التخلص منها مع توعية المواطنين بأهمية التحصيل الالكتروني من خلال دفع فوري وايضا ارسال قراءات العداد عبر الموقع الرسمي لشركة ناتجاس .

وكانت  شركة ناتجاس العاملة في توصيل الغاز الطبيعي للمنازل اعلنت إنه  يمكن للعملاء دفع فواتير الغاز الخاصة بعملائها من خلال المحافظ الإلكترونية الخاصة بشركات الاتصالات العاملة في مصر.

و يمكن للعملاء تسديد فواتير الغاز من خلال عدة طرق منها “فوري” أو من خلال المحافظ البنكية أو من خلال تطبيق “فون كاش” وغيرها من الطرق التي تسهل على المواطنين.

 

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى