أهم الأخباربترول وغاز

نار الانتظار تقتل المنتظرين دورهم .. إلى أين يتحرك قطار حركة ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول ؟

 

إسلام المصري

 

ما بين اليوم والآخر ،،، ترسل الينا على موقع الطاقة 24 ، تساؤلات في مجملها ” متي يتم الاعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول؟!

فلا يمر يوما بدون هذه التساؤلات من العاملين ،، بسبب التأخير في الاعلان عن الحركة ،، فالقلق ما زال  يسيطر على عقول كل المنتظرين دورهم،،، فنار الانتظار قتلتهم والإحباط قد تملك منهم وهذا ما نراه بحكم ما نتابع كل ما يحدث في قطاع البترول
ونقع كموقع الطاقة 24 ، في حرج مع العاملين فلا نملك معلومات كاملة دسمة للرد على التساؤلات الخاصة بهذه الترقيات وموعد الاعلان عنها .
فالأمر يبدو أنه يحوطه سرية تامة وتكتيم شديد من وزارة البترول دون ظهور أي خيوط معرفية معلوماتية نسير عليها لا سيما وأنه كان المفترض الاعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول في الربع الأول من العام الجاري.
ومع التكتم الشديد في الأمر دون إبراز بودار أمل ،، تخرج من ما بين خيوط العنكبوت شائعات قد تصيب الإحباط لمن كان يأمل ترقيته في الحركة من بينها أنه سيتم إلغائها هذا العام .
فدورنا نبث لكم الأمل من جديد وهذه معلومات مؤكدة حصلنا عليها ،، أنه لا نية لإلغاء حركة ترقيات الإدارة العليا بقطاع فالكشوفات تمت مراجعتها وقريبا ستصل على مكتب المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية وسيتم اعتمادها وأما عن الموعد الزمني للاعلان عنها ستكون قبل نهاية العام الجاري أما في نوفمبر أو ديسمبر كحد أقصى.
وأما عن أسباب التأخير فلم نعرفها وهذا ليس تقصير منا ولكن مصداقية كما عاهدناكم على المعلومات الصحيحة والمؤكدة ، لأنه سبق أن ذكرنا بأن الأمر يحوطه السرية الكاملة دون ادني تفاصيل تخرج من دهاليز وزارة البترول عن أسباب التأخير في الاعلان عن حركة ترقيات الإدارة العليا بقطاع البترول.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى