أهم الأخباربترول وغاز

تكريم رئيس شركة ابو قير للأسمدة كأفضل قيادة مؤثرة في التنمية والاقتصاد لعام 2022

كتب / إسلام المصري

في إنجاز جديد ومشرف يضاف الي سجل شركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية الحافل بالإنجازات، تم تكريم المهندس عابد عز الرجال رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب كأفضل قيادة مؤثرة في التنمية والأقتصاد لعام 2022

جاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة عالم المال بمناسبة ظهور نتائج إستفتاء LEADERS 2022 والذي يتم تنظيمه سنويا بمشاركة 100 من الخبراء الإقتصاديين.
وقد تم إجراء إستفتاء هذا العام حول المؤسسات الأكثر إبداعاً وإبتكاراً في المجالات الاقتصادية والتنموية لعام 2022 نحو “الجمهورية الجديدة” وخطة مصر 2030.
وقد تم إختيار شركة أبوقير للأسمدة والصناعات الكيماوية لدورها الرائد في دعم الاقتصاد القومي وتحقيق معدلات الأداء في ظل التحديات الأقتصادية الكبرى لعام 2022 (عام التحدي)

وقد تسلم التكريم المهندس عابد عز الرجال رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب لشركة أبو قير للأسمدة والصناعات الكيماوية حيث أعرب سيادته عن شكره وامتنانه للسادة القائمين على تنظيم الاحتفالية ، مؤكدا على حرص إدارة الشركة علي وضع وتنفيذ إستراتيجية تهدف إلي تعظيم دور الشركة الفاعل في دعم نمو الاقتصاد الوطني .

و شهد الحفل حضور لفيف من السادة الوزراء والسادة المسئولين ومسئولوا اللجان الاقتصادية بمجلسي النواب والشيوخ وممثلي المؤسسات الاقتصادية الكبرى.

موضوعات ذات صلة »

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى